محادثات بين رايولا و برشلونة.. والنادي يريد مزراوي بالمجان

كشفت تقارير إسبانية، تقدم المفاوضات بين نادي برشلونة ووكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، بشأن اللاعب المغربي نصير مزراوي، المرشح بقوة لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو”، فإن برشلونة دخل في مفاوضات جادة بشأن صفقة مزراوي لاعب نادي أياكس أمستردام، الذي لم يتحرك لتجديد عقده وتلبية مطالبه المالية.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإسباني يُريد الاستفادة من وضع مزراوي وضمه مجاناً بداية من مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي حال التوافق على جميع بنود العقد، سيتم توقيع العقد الرسمي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2022.

ومن بين التفاصيل التي كشفت عنها الصحيفة، اللقاء الذي جمع وكيل أعمال مزراوي، برئيس برشلونة، خوان لابورتا قبل أيام قليلة في إيطاليا، لمناقشة تفاصيل انضمام اللاعب إلى البلوغرانا.

كما أن التعامل مع وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا، سيُسهل أيضاً المفاوضات الثانية بخصوص ضم إيرلينغ هالاند، الذي تتنافس على خدماته كبرى أندية الدوريات الأوروبية الخمسة.

هل ضحى مزراوي بكأس أمم إفريقيا من أجل برشلونة؟

سبق لصحيفة “سبورت” الإسبانية، الكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص ملف النجم المغربي نصير مزراوي، مدافع نادي أياكس الهولندي، مؤكدة أن اللاعب كان سيرفض العودة مجددا إلى حمل قميص منتخب المغرب خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تقام في الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير/كانون الثاني، و6 فبراير/شباط 2022.

وتحدث نفس المصدر أيضاً، عن طلب النادي الهولندي أياكس من لاعبه رفض دعوة المدرب وحيد حاليلوزيتش، في حال استدعائه وهذا من أجل إتمام صفقة انتقاله للنادي الكتالوني.

وأبعد حاليلوزيتش مزراوي منذ فترة عن لوائح المنتخب، شأنه شأن مجموعة من اللاعبين أبرزهم نجم تشيلسي، حكيم زياش، كما رفض أي وساطة لإعادة “المغضوب عليهم” إلى المنتخب، وهو القرار الذي احترمه الاتحاد المغربي للعبة.

أرقام نصير مزراوي رفقة أياكس الهولندي

عدد المباريات: 123عدد الدقائق التي لعبها: 8849عدد الأهداف: 9 عدد التمريرات الحاسمة: 8البطاقات الصفراء: 11البطاقات الحمراء: 1ينتهي عقده: 30 يونيو/ حزيران 2022

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى