التونسي حنبعل ضمن أفضل 50 موهبة كروية في العالم وقيمته تزداد

خلال كل عام يظهر العديد من المواهب في عالم كرة القدم في جميع أنحاء الدوريات الأوروبية والعالمية بشكل عام، وتُبهر الجميع بمهاراتها وقدرتها على تسجيل الأهداف والأداء بشكل قوي في كل المباريات؛ مما يجعل متابعيهم يتوقعون مستقبلا باهرا لهم خلال السنوات القادمة.

في استطلاع أجراه فريق التحرير بموقع فوت ميركاتو الفرنسي اختار أفضل 50 لاعبًا تحت 21 عاما في كل دوريات العالم، من بينهم أفضل ثلاثة حراس مرمى، و10 مدافعين، و12 لاعب خط وسط، و15 مهاجمًا.

وضمت قائمة الأفضل تحت 21 عاما التونسي حنبعل المجبري، وسط كوكبة من شبان الدوريات العالمية على غرار نجم نادي برشلونة الإسباني، أنسو فاتي، ولاعب بايرن ميونيخ الألماني، جمال موسيالا، ولاعب مانشستر سيتي فيل فودين.

تألق المجبري في كأس العرب يرفع قيمته السوقية

وشارك اليافع صاحب الـ18 ربيعا مع تشكيل “نسور قرطاج” للمرة الأولى في مسابقة رسمية، حينما دشن مشاركته الدولية في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وحقق مع منتخب بلاده المركز الثاني في البطولة.

وبرز اسم حنبعل متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل لافت في مباريات المنتخب التونسي طيلة مباريات البطولة، واستحوذ على حيز هام من اهتمام الشارع الرياضي في تونس والعالم العربي؛ الأمر الذي رفع من قيمته السوقية من 3 ملايين يورو في حزيران/يوينو الماضي إلى 5 ملايين يورو حاليا حسب موقع ترانسفير ماركت المختص.

ويأمل المجبري الذي ينشط في الفريق الرديف لمانشستر يونايتد أن يكون تألقه في كأس العرب فرصة له لإبراز موهبته، ومنحه فرصة اللعب مع زملاء كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي تطالب جماهير النادي الإنجليزي بترقيته للفريق الأول.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى