تقرير: عملاقان إيطاليان ينافسان برشلونة على ضم مزراوي

أشار تقرير صحفي إلى اقتحام ناديَي روما ونابولي الإيطاليين لسباق التوقيع مع المغربي نصير مزراوي، ظهير أيمن أياكس أمستردام الهولندي، خلال المرحلة القادمة.

ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كلا من روما ونابولي بات يعير اهتماما خاصا لفرضية التوقيع مع مزراوي الذي ينتهي تعاقده مع أياكس أمستردام بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2021-22.

ويُصنف مزراوي كهدف بارز لنادي برشلونة الإسباني الساعي لدعم تشكيلته الحالية بظهير أيمن جديد، وسط تقارير ربطت المدافع الأيمن الأمريكي سيرجينو ديست بإمكانية الرحيل عن النادي الكتالوني.

ويملك مزراوي مقومات فنية كبيرة، وإضافة إلى ذلك، يمكن التعاقد معه عبر صفقة مجانية بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يشجع برشلونة “المتعثر ماليا” على ضم اللاعب المُستبعد من قائمة المغرب المدعوة للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021″، بسبب خلاف قديم يجمعه بالبوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لأسود الأطلس.

ويمثل مزراوي ركيزة أساسية في تشكيلة أياكس، تحت قيادة المدرب الهولندي الشهير إريك تين هاغ، وخلال 21 مباراة خاضها صحبة فريق العاصمة الهولندية هذا الموسم 2021-22، تمكن الدولي المغربي صاحب الـ 24 عاما من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى