سبورت: كافاني يتفق مع برشلونة بعقد يستمر موسما ونصف

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم السبت 25 ديسمر/كانون الأول، أن برشلونة المنافس في الدوري الإسباني توصل لاتفاق مبدئي مع النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة لمدة موسم ونصف الموسم.

وأكدت الصحيفة أن كافاني تلقى العديد من العروض المغرية من يوفنتوس الإيطالي وكورنثينانز البرازيلي وبوكا جونيورز الأرجنتيني، لكنه أوقف كل المفاوضات لكونه يريد أن يحصل على فرصته للعب في “كامب نو”.

وأضافت الصحيفة أن كافاني وافق على خفض راتبه كثيرا في الأشهر الستة الأولى؛ لاستعادة جزء منه الموسم المقبل، لكن اشترط برشلونة على كافاني الرحيل عن مانشستر يونايتد الشهر المقبل.

وتبين الصحيفة أن النادي الكتالوني يهتم بالتعاقد مع فيران توريس وعلى الرغم من أن حسم انتقاله يبدو معقدا، فإن المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز يفضّل الاعتماد على فيران توريس كرأس حربة وهمي مثلما لعب في العديد من المباريات مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، مع استعادة إنسو فاتي ومارتن برايثوايت، ليكون خط الهجوم قد اكتمل بالفعل على الرغم من رحيل لوك دي يونغ.

كافاني أفضل الخيارات لبرشلونة

لكن الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني شددت، أن تشافي يرى من الضروري للغاية التعاقد مع هداف على الصعيد الدولي ورأس حربة صريح لذلك لن يجد النادي أفضل من كافاني بالتأكيد، وبناء على ذلك ترى إدارة برشلونة أن حسم صفقة كافاني بأسرع وقت ممكن هو أمر ضروري.

وتختم الصحيفة، أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلتقي مع قادة مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء المقبل؛ لحسم موقفه من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تبدأ يوم السبت المقبل.

ووصل كافاني إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر لمدة عام في أكتوبر/تشرين الأول 2020، مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام آخر، وهو ما حدث في مايو/أيار الماضي؛ ويمكن للأوروغوياني التفاوض مع برشلونة الشهر المقبل على أن يرحل مجانا في نهاية الموسم أو الشهر المقبل، مع دفع مقابل مالي لمانشستر يونايتد عن الشهور الستة المتبقية في عقده، لكن برشلونة يريد منه إقناع إدارة “الشياطين الحمر” التخلي عنه خلال الأيام القادمة بدون أي مقابل.

وكان كافاني أحد نجوم باريس سان جيرمان بين عامي 2013 و2020، وأحرز بقميصه 200 هدف في 301 مباراة، وكان الهداف التاريخي للفريق الفرنسي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى