هل تعجل برشلونة في تعيين تشافي؟ يايا توريه يجيب لـwinwin

أدلى الإيفواري يايا توريه، النجم السابق لبرشلونة الإسباني، بتصريحات لموقع “winwin”، وجه فيها رسالة لجماهير البرسا بشأن المدرب تشافي هيرنانديز، مطالبا إياهم بمنح المدير الفني الفرصة لإعادة بناء الفريق.

واستهل توريه تصريحاته عن تشافي بقوله: “أتمنى من المشجعين، الرئيس، والأعضاء، أن يتحلوا بالصبر.. أنا أعرف برشلونة ومشجع للفريق، يجب أن يكونوا صبورين أكثر؛ لأنه (تدريب برشلونة) ليس بالأمر السهل”.

الإيفواري يايا توريه يعلق على توقيت قدوم الإسباني تشافي هيرنانديز لتدريب برشلونة

علَّق توريه على توقيت تولي الإسباني تشافي مهمة تدريب برشلونة، قائلا: “الانضمام إلى الفريق مبكرا أو في وقت لاحق؟ لا أعرف رأيكم، لكن بالنسبة لي، كنت سأفضل التمهل إلى حين خوض تجارب أكثر، الكل يرى الأِشياء من منظوره الخاص، لكن أتمنى أن يكون المسؤولون والجمهور صبورين معه”.

وعانى برشلونة من أزمة نتائج تحت قيادة تشافي خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكن الفريق حقق فوزا (3-2) على إلتشي يوم السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة من 17 مباراة، مُحتلا المركز الثامن على سلم ترتيب المسابقة المحلية.

يُذكر أن تشافي تولى تدريب برشلونة خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كخليفة للهولندي رونالد كومان، والذي تعرض للإقالة من منصب المدير الفني للبلوغرانا بسبب سوء النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى