قادش يوقف انتصارات ريال مدريد.. ويجبره على التعادل السلبي

تعادل نادي ريال مدريد مع ضيفه قادش سهرة الأحد 19 ديسمبر/ كانون الأول ضمن مباريات المرحلة الـ18 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأوقف قادش سلسلة انتصارات ريال مدريد في الفترة الأخيرة بتحقيقه 10 انتصارات متتالية في جميع المسابقات، وبالتحديد في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أقيمت المباراة بين ريال مدريد وقادش في ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل النادي الملكي بالعاصمة الإسبانية مدريد، وبصافرة من الحكم الإسباني الدولي خايمي لاتري، وسط حضور جماهيري غفير.

وظل ريال مدريد في صدارة الترتيب العام لدوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 43 نقطة، متقدمًا على إشبيلية الوصيف صاحب 37 نقطة، وفي المقابل، يحتل فريق قادش الترتيب قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

انتصارات لخيتافي وأتلتيك بيلباو وغرناطة

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، انتصر خيتافي على ضيفه أوساسونا بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة عبر الإسباني الشاب داريو بوفيدا، ليحقق الفريق المدريدي أول فوز منذ 5 مباريات ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ16، وفي المقابل تجمد رصيد أوساسونا عند 22 نقطة بالمركز الـ12.

وفي ملعب “سان ماميس”، حقق أتلتيك بيلباو فوزًا صعبًا أمام ضيفه ريال بيتيس 3-2 في الرمق الأخير، بفضل هدف لاعبه أوسكار دي ماركوس، ورفع بيلباو رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة محتلا المركز الثالث.

وحقق فريق غرناطة انتصارًا كبيرًا أمام ضيفه ريال مايوركا 4-1 في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من مهاجمه المخضرم الإسباني خورخي مولينا الذي سجّل ثلاثية، وبات غرناطة في المركز الـ15 برصيد 19 نقطة مقابل 20 نقطة لريال مايوركا في الترتيب الـ14.

ملخص مباراة خيتافي وأوساسونا

زر الذهاب إلى الأعلى