كارلو أنشيلوتي يبدي سعادته بأداء لاعبي ريال مدريد أمام قادش

أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، “سعادته” بالفريق الذي قدم “مباراة كبيرة” بحسب وصفه، رغم تعادل فريقه سلبيا أمام ضيفه فريق قادش، أمس الأحد 19 كانون الأول/ ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (سانتياغو برنابيو): “في الشوط الأول، لم ننجح بشكل كبير في اختراق الخط الخلفي. ولكن الأمور اختلفت تمام في الشوط الثاني، ونجحنا في ذلك. سعيد بالفريق لأننا قدمنا مباراة كبيرة”.

كارلو أنشيلوتي: لا يمكنني مطالبة فريقي بالمزيد

وقال أنشيلوتي: “أشعر بالرضا عن الأداء. لقد حدث ووجدنا معاناة كبيرة أمام فريق يتراجع كثيرا للخلف. فقدنا نقطتين، ولكننا في مباريات أخرى لم نكن نستحق الفوز”.

وتابع: “حاولنا كثيرا. ماذا بإمكاننا أن نفعل؟ ربما قليلا من الجودة في الأمتار الأخيرة. سيطرنا جيدا على الهجمات المرتدة، ولا يمكنني مطالبة فريقي بالمزيد. حاولنا بشتى الطرق، ولم نفز. الفريق كان جيدا، رغم عدم وجود المساحات. نواجه صعوبات في هذا النوع من المباريات، ولكني راض عن التزام اللاعبين، وعلينا أن نكون هادئين، والتفكير في مباراة أثلتيك بلباو (يوم الأربعاء) التي ستكون صعبة”.

تصريحات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد مباراة ريال مدريد وقادش

لوكاس فاسكيز: افتقدنا للانسيابية في الأمتار الأخيرة

كشف الإسباني لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، عقب التعادل السلبي “المحبط” أمام قادش أن فريقه “افتقد قليلا للانسيابية في ثلث الملعب الأخير”. وأقر فاسكيز في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة بأن الدقة غابت عنهم في الأمتار الأخيرة.

وقال في هذا الصدد: “في كرة القدم، الكرة تدخل الشباك في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى لا، والكرة لم ترد دخول شباك المنافس”. وتابع: “كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، والخطة التي سيلعب بها المنافس. النتيجة كانت لتختلف كثيرا لو نجحنا في تسجيل ولو بعض الفرص التي لاحت أمامنا، ولكن علينا التعلم، والاستمرار بنفس العقلية. لا زلنا في الصدارة، وبانطباعات جيدة”.

كما أكد صاحب الـ30 عاما أنهم لا يركزون على فارق النقاط مع ملاحقيهم في ترتيب الليغا، ولكنهم يفكرون في كيفية الحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة “خلال الجزء الأول من الموسم، ومواصلة العمل كي يستمر الأمر حتى النهاية”.

ترتيب الفرق الخمسة الأولى في الدوري الإسباني

ريال مدريد 43 نقطةإشبيلية 37 نقطةريال بيتيس 33 نقطةرايو فاليكانو 30 نقطةأتلتيكو مدريد 29 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى