برشلونة يهزم إلتشي.. وأتلتيكو يسقط أمام إشبيلية

عاد برشلونة بصعوبة إلى درب الانتصارات في الليغا، بفوزه على ضيفه إلتشي بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

ورغم انتهاء الشوط الأول بتقدم النادي الكتالوني بهدفين سجلهما فيران جوتغلا (ق16) وبابلو مارتن باييز (ق19)، فإن الضيوف تمكنوا من العودة في الشوط الثاني.

وقلص إلتشي النتيجة في البداية بوساطة تيتي مورينتي (ق62)، ثم أضاف بييري ميلا هدف التعادل (ق63).

لكن اللاعب نيكولاس غونزاليس كان له رأي آخر، وسجل هدف الفوز (ق85) لصالح برشلونة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 27 نقطة في المركز السابع على سلم المسابقة المحلية، أما إلتشي فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

أتلتيكو مدريد يسقط أمام إشبيلية ويواصل ترنحه في الليغا

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، اقتنص إشبيلية 3 نقاط ثمينة بفوزه القاتل على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف، وتقدم النادي الأندلسي في المباراة بهدف مبكر بعد 7 دقائق من الانطلاق بفضل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، ولكن أعاد المدافع البرازيلي فيليبي مونتيرو المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل للمدريديين في الدقيقة 33.

وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 88 التي شهدت تسجيل الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس هدفا قاتلا لإشبيلية الذي حصد فوزه الثالث على التوالي، الـ11 هذا الموسم.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 37 نقطة حافظ بها على المركز الثاني بفارق 5 نقاط مؤقتا عن المتصدر ريال مدريد، الذي سيستضيف قادش الأحد، مع تبقي مباراة مؤجلة لإشبيلية مع برشلونة، بينما واصل الأتلتي نتائجه السلبية بتلقيه الخسارة الثالثة على التوالي في الليغا، ليظل رصيده عند 29 نقطة احتل بها المركز الخامس، مع مباراة مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى