تشافي: نستهدف المربع الذهبي وهذا موقفي من ضم هالاند

تحدث مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز (41 عامًا)، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام إلتشي غدًا السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن مباريات المرحلة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا”.

يستضيف برشلونة منافسه إلتشي في ملعب “كامب نو” بصافرة من الحكم خافيير ألبيرولا، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، قبل أن يشد الرحال إلى الأندلس في رحلة محفوفة بالمخاطر لمقابلة إشبيلية في ملعبه “رامون سانشيز بيزخوان” يوم الثلاثاء المقبل (21 ديسمبر)، بإطار الجولة الـ19 من الليغا.

ولم يتذوق برشلونة طعم الانتصارات في آخر 4 مباريات بجميع الاستحقاقات، بواقع 3 هزائم وتعادل واحد كالآتي:

خسارة بركلات الترجيح من بوكا جونيورز الأرجنتيني في كأس مارداونا (مباراة ودية)؛تعادل مع أوساسونا في الدوري الإسباني 2-2؛خسارة من بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا 3-0؛خسارة من ريال بيتيس في الدوري الإسباني 0-1.

تشافي هيرنانديز: هدفنا إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار في الليغا

قال المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي: “من الناحية الواقعية لدينا القدرة على الفوز بالألقاب، هذا النادي منذ تأسيسه ينافس على الألقاب، لكن هدفنا هذا الموسم هو إنهاء الدوري ضمن الأربعة الكبار، نحن متخلفون عن المتصدر بفارق 18 نقطة”.

من المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة تشافي هيرنانديز للقاء إلتشي

تشافي هيرنانديز: الجميع يريد هالاند في الليغا وأولهم رئيس الرابطة خافيير تيباس

عن مفاوضات برشلونة مع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، قال تشافي: “قدوم إيرلينغ هالاند إلى الدوري الإسباني يهمنا جميعًا، تيباس أول شخص يعمل على ذلك، سواء جاء (هالاند) إلى برشلونة أو إلى فريق آخر”.

تشافي هيرنانديز: عثمان ديمبيلي سعيد معنا ويريد البقاء في برشلونة

عن تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي ينتهي بانقضاء الموسم الحالي 2021-2022، أوضح تشافي: “لقد تحدثت مع عثمان ديمبيلي أمس، إنه سعيد معنا ويريد البقاء في برشلونة، أنا متفائل بأنه سيوقع عقدا جديدا مع النادي”.

تشافي هيرنانديز: الرئيس خوان لابورتا يعرف ما يحتاجه النادي للنهوض

عن التنسيق مع رئيس النادي خوان لابورتا لحل مشكلات الفريق، قال تشافي هيرنانديز: “لقد واجهنا مشكلات أكبر مما كنا نتخيل، لكننا نعمل ونتحسن، الرئيس خوان لابورتا يعرف بالفعل ما نحتاجه لتقوية أنفسنا والنهوض من جديد.. لقد أخبرته بكل شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى