يوفنتوس يعود لدرب الإنتصارات وروما يوقف أتالانتا

عاد يوفنتوس إلى درب الانتصارات في الدوري الإيطالي الكرة القدم بعد أن فاز على مضيفه بولونيا بثنائية نظيفة اليوم السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر المسابقة.

وحملت ثنائية يوفنتوس توقيع الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 6 والكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز يعود يوفنتوس إلى درب الانتصارات بعد أن سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية.

وارتفع رصيد “السيدة العجوز” بهذه الطريقة إلى 31 نقطة في المركز السادس، أما بولونيا فتجمد عند 24 نقطة في المركز العاشر وتعد هذه ثالث هزيمة على التوالي يتعرض لها في الدوري.

روما يوقف سلسلة أتلانتا برباعية

وفي مباراة ثانية جرت لحساب نفس الجولة؛ أوقف روما سلسلة انتصارات مضيفه أتالانتا، واكتسحه على أرضه بأربعة أهداف لواحد.

تقدم تامي أبراهام للضيوف (ق1) وأضاف نيكولو زانيولو الهدف الثاني (ق27)، لكن مع نهاية الشوط الأول (ق45) قلص أصحاب الأرض النتيجة عن طريق النيران الصديقة حين سجل بريان كريستانتي هدفا في مرماه بطريق الخطأ.

وحمل الهدف الثالث لـ”ذئاب العاصمة” توقيع اللاعب كريس سمولينغ (ق72)، قبل أن يختتم أبراهام الرباعية (ق82) بتسجيل هدفه الثاني في المباراة.

وبهذه الطريقة أوقف روما الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي سلسلة انتصارات أتالانتا في الدوري، والتي امتدت لست مباريات متتالية.

وارتفع رصيد روما إلى 31 نقطة في المركز الخامس، أما رصيد أتالانتا فتجمد عند 37 نقطة في المركز الثالث.

كالياري يجقق فوزا كبيرا على أودينيزي

ضمن المرحلة ذاتها، حقق كالياري فوزاً كبيراً على مستضيفه أودينيزي بنتيجة 4-0، وتناوب عل تسجيل رباعية كالياري جين فيكتور ماكينغو في الدقيقة 4، وجيرارد دولوفيو في الدقيقتين 45 و90+6، وناهويل مولينا في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز رفع كالياري رصيده النقطي إلى 10 نقاط وتقدم للمركز الـ19، بينمنا تجمد رصيد أودينيزي عند 20 نقطة وتراجع للمركز الـ 14.

زر الذهاب إلى الأعلى