عثمان ديمبيلي وجوردي ألبا يعودان لتدريبات برشلونة

تلقى نادي برشلونة خبرا سارا بعودة الفرنسي عثمان ديمبيلي والإسباني جوردي ألبا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق، قبل مواجهة إلتشي يوم السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني.

وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت الخميس (16 ديسمبر) وجود الدكتور ريكارد برونا الذي وصل إلى برشلونة بعد أن أنهى عقده مع نادي الشارقة الإماراتي، ليشغل منصب طبيب الفريق الأول في النادي الكتالوني إلى جانب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق.

الفرنسي عثمان ديمبيلي والإسباني جوردي ألبا يعودان إلى تدريبات نادي برشلونة

جاءت عودة ديمبيلي لصفوف الفريق بعد غيابه عن مواجهة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في نهائي كأس دييغو أرماندو مارادونا يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوز النادي الأرجنتيني على برشلونة بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل (1-1)، أما جوردي ألبا فيعود بعد أن أجبرته الإصابة على مغادرة المباراة الأخيرة التي خسرها برشلونة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا (0-3).

ويسعى برشلونة لوقف نزيف النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني الذي يحتل فيه المركز الثامن حاليا برصيد 24 نقطة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا .

زر الذهاب إلى الأعلى