أغويرو وبرشلونة يفترقان ودياً بعد الاعتزال الإجباري

أكدت صحيفة “آرا” الكتالونية، اليوم الخميس 16 ديسمبر/كانون الأول، أن برشلونة ولاعبه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو توصلا لاتفاق لفسخ العقد بالتراضي، بعد أن أجبر اللاعب على اعتزال كرة القدم بسبب مشاكل في القلب.

وأسدل أغويرو الستار على مسيرته الكروية، حيث أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، الأربعاء 15 ديسمبر، في مؤتمر صحفي بملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني.

وجاء قرار اعتزال أغويرو لكرة القدم بشكل نهائي، بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة برشلونة وألافيس (1-1) لحساب المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، يوم 30 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

أغويرو يتخلى عن مستحقات العام الثاني في عقده مع برشلونة

وأشارت صحيفة “آرا” إلى أن النجم السابق لأندية إنديبندنتي الأرجنتيني وأتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، قرر التخلي عن كامل راتبه للعام الثاني في عقده الذي ينتهي عام 2023.

كما أكدت الصحيفة أن أغويرو اكتفى بالحصول على جزء فقط من راتبه للموسم الحالي في بادرة منه لمساعدة النادي الكتالوني، الذي يعاني كثيراً على المستوى الاقتصادي ويمر بأزمة خانقة.

أرقام الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مع نادي برشلونة

شارك في 5 مباريات (4 في الدوري الإسباني ومباراة في دوري أبطال أوروبا)؛لعب 165 دقيقة (150 في الدوري و15 في دوري أبطال أوروبا)؛سجل هدفا واحدا؛لم يقدم أي تمريرة حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى