ليفربول يعلن اشتباه إصابة فان دايك وفابينيو بفيروس كورونا!

تواصل الارتفاع المفاجئ في حصيلة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المُستجد بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”، وسط مخاوف من إمكانية تفاقم الوضع خلال الفترة الأكثر ازدحاما بالمباريات في موسم البطولة المحلية.

وأعلن نادي ليفربول، مساء اليوم الخميس 16 ديسمبر/كانون الأول، عن وجود اشتباه بإصابة ثلاثة من لاعبيه (الهولندي فيرجيل فان دايك، البرازيلي فابينيو، الإنجليزي كورتيس جونز) بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابهم عن مباراة الفريق ضد نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 17 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ليفربول في بيان رسمي، نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “سيغيب كل من فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان دايك عن مباراة الليلة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد، بعد الاشتباه بإصاباتهم بفيروس كورونا (كوفيد-19)”.

ولا يُعد ليفربول الفريق الوحيد الذي يعاني من إصابات جديدة بفيروس كورونا بين الفرق الـ 20 للدوري الإنجليزي الممتاز، وقد اضطرت رابطة البريميرليغ لتأجيل مباراتين لكل من مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير؛ بسبب وجود حصيلة مقلقة من المصابين الجدد في كلا الفريقين.

وشهدت الساعات الأخيرة تأكيدا من وسائل الإعلام على إيجابية اختبار 4 من لاعبي تشيلسي، مع استمرار معاناة لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من الإصابة بالفيروس التاجي سريع الانتشار والعدوى.

يُذكر أن نهاية ديسمبر تمثل المرحلة الأكثر تكدسا بالمباريات في البريميرليغ، وبحسب رزنامة الموسم الحالي، ستُقام 3 جولات كاملة (30 مباراة) من المسابقة خلال الفترة بين 26 ديسمبر الجاري و3 يناير/كانون الثاني المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى