موندو: احتمال مشاركة الزلزولي مع المغرب في أمم أفريقيا قائم

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، إمكانية استدعاء عبد الصمد الزلزولي، النجم الشاب في صفوف نادي برشلونة، للمشاركة مع منتخب المغرب لكرة القدم، بنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون مطلع عام 2022.

صحيفة “موندو ديبورتيفو”، لم تستبعد ظهور الزلزولي مع أسود الأطلس لأول مرة، بعد الحصيلة الإيجابية التي بصم عليها، بعد قرار تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة، ومشاركته بمجموعة من المباريات الأخيرة للنادي الكتالوني.

المصدر ذاته، قال إن نادي برشلونة قد يُواجه مشكلاً في الفترة ما بين يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط، في حال انضمام الزلزولي إلى منتخب بلاده، وبالتالي غيابه لقرابة الشهر عن ناديه.

وتمكن عبد الصمد الزلزولي من كسب ثقة المدير الفني تشافي هيرنانديز في فترة قصيرة، حيث أكد النجم الإسباني السابق، على أن وجود مواهب مثل اللاعب المغربي سيكون مكسباً للنادي، الذي يعيد ترتيب بيته، بعد سلسلة النتائج المُخيبة التي رافقته منذ انطلاق موسم 2021/2022 الكروي.

قائمة ال25 لاعباً المحتملة للمنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا القادمة بالكاميرون

الزلزولي محط نقاش خليلوزيتش ورئيس الاتحاد المغربي

وبالرغم من أن وحيد خليلوزيتش، المُدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، قد كشف عدم معرفته السابقة بالموهبة الشابة الزلزولي، إلى حين تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة، إلا أن المدرب البوسني أكد أنه سيتم الحسم في وجود صاحب الـ19 بقائمة كأس أمم إفريقيا قريبا.

ويعقد حاليلوزيتش اجتماعاً مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، خلال الأسبوع الجاري، لمناقشة تفاصيل استعدادات كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى إمكانية ضم اللاعب إليها، للتصدي لأي اهتمام مستقبلي من منتخب إسبانيا.

وحسب المعلومات التي نتوفر عليها، فإن اجتماع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدير الفني للأسود، يتطرق أيضاً لمشكل الرحلات الجوية، ومدى إمكانية تغيير البرنامج الإعدادي للمنتخب المغربي، حيث سيتعذر على أي منتخب الدخول إلى المغرب في الفترة المقبلة، بسبب القيود المفروضة على السفر.

زر الذهاب إلى الأعلى