الصحافة الألمانية تؤكد اهتمام دورتموند بخدمات حكيم زياش

كشفت تقارير إعلامية ألمانية عن اهتمام نادي بوروسيا دورتموند بخدمات المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي، بالرغم من التصريحات الأخيرة للمدير الفني للبلوز، توماس توخيل، بشأن مستقبل النجم المغربي.

 

وقالت صحيفة “بيلد”، إن النادي الألماني يضع حكيم زياش ضمن مفكرته خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه مستعد أيضاً لاستعارته بداية من الميركاتو الشتوي المقبل وإلى غاية يونيو/ حزيران 2022.

وتابع المصدر ذاته، أن نادي بوروسيا دورتموند يريد الاستفادة من وضع حكيم زياش، وعدم انتظام مشاركته بشكل أساسي مع تشيلسي، لإقناعه بتغيير الوجهة وخوض التجربة الأولى في مشواره مع الدوري الألماني، بعد أن كانت انطلاقته من هولندا، وصولاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأشارت الصحيفة إلى وضع حكيم زياش مع تشيلسي حالياً، حيث زعمت أن لاعب المنتخب المغربي غير راض تماماً عن حضوره غير المنتظم بتشكيل توماس توخيل.

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن رغبة بوروسيا دورتموند في ضم المغربي حكيم زياش

 

ما هو موقف توماس توخيل من رحيل زياش؟

 

من جهته نفى توماس توخيل، المُدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، الأخبار المتداولة بشأن رغبة زياش في مغادرة قلعة “البلوز”، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بسبب غيابه عن التشكيلة الرسمية التي يعتمد عليها المُدرب.

 

وأوضح توخيل، في حوار سابق مع الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، أن المغربي حكيم زياش لاعب أساسي بالنسبة له، وكل ما تم ترويجه خلال الفترة الأخيرة غير صحيح.

 

وتابع المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي قائلاً: “زياش لم يزُرني في مكتبي ليُخبرني برغبته في الرحيل حالياً، بالنسبة لي هو لاعب موهوب وجزء مهم من تشكيل الفريق”.

 

وعزا توخيل غياب زياش عن مجموعة من مباريات الفريق إلى الإصابة التي تعرض لها سابقا بالكتف، وما فرضته من غياب اضطراري للاعب والحذر الكبير من طرف زياش خلال خوض المباريات.

 المدرب توماس توخيل أثنى على لاعبه و أبدى سعادته بالمستوى الذي يقدمه مؤخراً

 

مسيرة المغربي حكيم زياش مع تشيلسي الإنجليزي

 

 خاض مع الفريق 49 مباراة في كل المسابقات؛سجل 8 أهداف ومنح 6 تمريرات حاسمة؛فاز بألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى