بمشاركة حكيمي.. باريس سان جيرمان بهزمُ نانت (3-1) في الدوري الفرنسي

واصل باريس سان جيرمان تفوقه الواضح في منافسات الدوري الفرنسي، بعد انتصاره على فريق نانت بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”، لحساب الجولة الرابعة عشر من المسابقة.

وحافظ اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، على تواجده في التشكيلة الرسمية للباريسيين، مع ظهوره بمستوى جيد في الجهة اليمنى التي كان يشغلها أيضاً النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ولاعب الوسط السنغالي، إدريسا غاي.

وتمكن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، من افتتاح النتيجة مبكرًا في الدقيقة 2، ثم حاول رفاقه تسجيل أهداف أخرى، إلا أنهم فشلوا في ذلك، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض (1-0).

وفي الفصل الثاني للقاء، سارت الأمور عكس ما يشتهيه الفريق الباريسي بعد طرد حارس مرماه، كيلور نافاس، في الدقيقة 65، لتزداد بذلك صعوبة المباراة على رفاق حكيمي، مع تمكن الفريق الضيف من استثمار إحدى الفرص وتحويلها لهدف التعادل عن طريق، كولو موالي، في الدقيقة 76.

واستعاد باريس سان جيرمان أنفاسه بعد أن سجل لاعب نانت، دينيس أبياه، هدفًا ضد مرماه في الدقيقة 82، قبل أن يحسم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الأمور بهدف ثالث في الدقيقة 87، لتنتهي المواجهة بفوز الباريسيين (3-1).

وبهذا الفوز، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 37 نقطة في صدارة ترتيب الـ”ليغ 1“، مبتعدًا بفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه فريق لانس، في حين يحتل نادي نانت المركز الحادي عشر بحصيلة 18 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى