تشيلسي يسحق ليستر.. ويواصل التحليق في صدارة الدوري الإنجليزي

فاز تشيلسي خارج قواعده، على مضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة (0-3)، اليوم السبت، ليحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب “كينغ باور”، وذلك برسم الجولة الـ 12.

وأنهى “البلوز” الشوط الأول بهدفين نظيفين، سجلهما المدافع أنطونيو روديغير في الدقيقة 14’، والفرنسي نغولو كانتي في الدقيقة 28′.

وخلال الجولة الثانية، دفع المدرب توماس توخيل، باللاعب حكيم زياش مكان ماسون ماونت في الدقيقة 63’، وكان النجم المغربي متألقا، حيث قدم تمريرة دقيقة لزميله كريستيان بوليسيتش، إلا أن الأخير فشل في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 71’، توغل زياش من الجهة اليمنى ودخل منطقة العمليات، ثم راوغ المدافع التركي تشالار سوينجو، ليقدم كرة على طبق من ذهب للأمريكي بوليسيتش، الذي نجح هذه المرة في وضع الكرة داخل الشباك، مسجلا الهدف الثالث لتشيلسي، علما أنه أول “أسيست” للاعب المغربي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

https://www.le7.ma/elkorabup/news-116595.html

وواصل زياش تقديم “الهدايا” لزملائه، ومرر تمريرة حاسمة للاعب ريس جيمس، الذي هز سجل الهدف الرابع في الدقيقة 85’، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الـ”بريمير ليغ”، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي في 15 نقطة، محتلا المركز الـ 12.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى