أيوب الكعبي على بُعد خطوة من التربع على عرش هدافي الدوري التركي

دوَّن المغربي أيوب الكعبي، مهاجم هاتاي سبور، إسمه، في مباراة فريقه أمام أنطاليا سبور، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ13 من الدوري التركي الممتاز، والتي انتهت لصالح هاتاي بثلاثة أهداف لهدف.

وسجل الدولي المغربي الهدف الأول لفريقه في أولى دقائق الجولة الثانية، ليُعدّل بذلك الكفَّة، بعدما كان فريقه متأخراً بهدف نظيف، وأضاف زميل الكعبي روبين ريبيرو الهدف الثاني في الدقيقة الـ69’، قبل أن يُحرز بيرام ضيوف الهدف الثالث في الدقيقة الـ85′ من ضربة جزاء.

ويُعد هذا الهدف السادس للكعبي في المسابقة المحلية، وذلك في 12 مقابلة خاضها في المنافسة، منذ انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المنصرم، عقب انتهاء عقده رفقة الوداد الرياضي الذي جاوره لموسم واحد.

https://www.le7.ma/elkorabup/news-116579.html

ويَمرُّ صاحب الـ28 سنة من فترة زاهية وإيجابية سواء مع فريقه التركي أو المنتخب الوطني المغربي، الذي سجّل معه هدفاً وقدّم تمريرة حاسمة في آخر لقاء أمام المنتخب الغيني، يوم الثلاثاء الفارط، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ومنح مؤشر “هوسكوريد” علامة “7.3” نظير المستويات التي بصم عليها اللاعب في هذه المباراة، والتي غادر الملعب في دقيقتها الـ66’، ليعوضه زميله في الفريق ديلان سانت لويس.

تجدر الإشارة إلى أن أيوب الكعبي يشغل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري التركي الممتاز بستة أهداف، بفارق هدف واحد عن المتصدرين الثلاثة؛ ستيفانو أوكاكا وأنستاسيوس باكاسيتاس ثم أندريا بيرتولاتشي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى