برشلونة يضع حكيم زياش على طاولته وينتظر قرار تشافي!

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، قد دخل فعلا دائرة اهتمامات فريق برشلونة، الذي يرغب في تعزيز خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الإسباني بات يفكر جديا في خيار التعاقد مع زياش على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خصوصا أنه مطلع على إمكانيات اللاعب جيدا منذ فترة لعبه في فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وأكد المصدر نفسه، أن الفريق الكتالوني لا يريد التسرع في شراء عقد اللاعب، بل يفضل خيار استعارته من الفريق اللندني خلال شهر يناير المقبل، كخطوة أولوية، إلى حين تقييم مدى فعاليته مع الفريق، لكن المسؤولين داخل النادي يعتقدون أنه يتناسب مع المجموعة، وشراؤه مستقبلا لن يكون عائقا بالنسبة لهم.

صحيفة “سبورت” أكدت أيضا وجود محادثات بين إدارة برشلونة ونظيرتها في الفريق اللندني بشأن التعاقد مع لاعب المنتخب المغربي، لكن القرار الأخير يعود للمدرب الجديد تشافي هيرنانديز، الذي يضع على طاولته قائمة من اللاعبين بقصد ضمهم إلى الفريق مستقبلا.

وانضم حكيم زياش إلى تشيلسي قادما من أياكس أمستردام الهولندي صيف 2020 مقابل 40 مليون يورو، لكن رحيل المدرب فرانك لامبارد تسبب له في ملازمة مقاعد البدلاء في أغلب المباريات.

مسيرة المغربي حكيم زياش مع تشيلسي الإنجليزي

خاض مع الفريق 48 مباراة في كل المسابقات؛
سجل 8 أهداف ومنح 5 تمريرات حاسمة؛
فاز بألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى