يوسف مالح يُغادر معسكر المنتخب المغربي

أفاد مصدر مقرب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن يوسف مالح، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي غادر اليوم الأحد التجمع الإعدادي، الذي يخوضه المنتخب المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم، في مدينة الرباط.

وأوضح المصدر ذاته، أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش، أشر بعد الاتفاق بين الطاقمين الطبي للمنتخب ونظيره لفيورنتينا الإيطالي، على مغادرة يوسف مالح للتجمع من أجل مواصلة علاجه رفقة فريقه.

وفي موضوع ذي صلة، أجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية مساء اليوم بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لمواجهة غينيا كوناكري، التي ستقام بعد غد الثلاثاء برسم الجولة السادسة من منافسات المجموعة التاسعة عن التصفيات الإفريقية المؤهلة للدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

هذا، وسيجري المنتخب المغربي الحصة التدريبية الأخيرة غدا الإثنين 15 نونبر بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، والتي ستسبقها ندوة صحفية للناخب الوطني ولاعبين من المنتخب الوطني.

جدير بالذكر أن المباراة أمام غينيا ستجرى على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بدلا من المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، لأسباب تقنية ترنبط بعشب المركب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى