داني ألفيس يوجه رسالة خاصة لجماهير برشلونة

توجه النجم البرازيلي، داني ألفيس، برسالة مؤثرة لجماهير نادي برشلونة الإسباني، لحظات قليلة بعد إعلان عودته مساء الجمعة 12 نوفمبر لتعزيز صفوف البلوغرانا.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن عودة ظهيره الأيمن البالغ من العمر 38 عاماً بعد سنوات من رحيله عن الفريق، حيث خاض العديد من التجارب كان آخرها مع نادي ساو باولو البرازيلي.

وتوجه ألفيس برسالة عاطفية ومؤثرة لجماهير البلوغرانا قال فيها: “ما يقارب الـ 5 سنوات من القتال بجنون للوصول إلى هذه اللحظة، لم أكن أعلم أنها ستستمر كل هذا الوقت، لم أكن أعلم أنها ستكون صعبة للغاية، لكنني كنت أعرف في قلبي وداخل روحي أن هذا اليوم سيأتي”.

وتابع داني في رسالته التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أعود الآن إلى منزلي وكما قلت قبل مغادرتي، أنا واحد منكم، لا أعرف إلى أي مدى سيستمر هذا الحلم، ولكن أتمنى أن يستمر للأبد”.

وأنهى اللاعب الأكثر تتويجاً في تاريخ كرة القدم رسالته قائلاً: “أراكم قريبًا بنفس الحماس الذي كنت عليه في المرة الأولى وبالرغبة نفسها في المساعدة في إعادة بناء أفضل نادٍ في العالم، لقد عدت للبيت يا رفاق”.

ولعب الفيس في صفوف برشلونة بين عامي 2008 و2016، قبل أن يرحل لصفوف يوفنتوس الإيطالي ثم خاض تجربة مع باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يعود للبرازيل من بوابة ساوباولو.

مسيرة داني ألفيس مع برشلونة

خاض 391 مباراة في كل المسابقات
سجل 21 هدفاً
منح 101 تمريرة حاسمة
فاز بـ16 لقباً

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dani Alves (@danialves)

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى