ريمونتادا سيلتا فيغو تمنع برشلونة من تحقيق فوز ثمين بالدوري الإسباني

عاد برشلونة بتعادل محبط 3-3 من أرض مضيفه سيلتا فيغو بعد أن كان متفوقاً بثلاثية نظيفة، اليوم السبت 6 نوفمبر، لحساب المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

دخل برشلونة مواجهة ملعب “بالايدوس” بمعنويات عالية فاستطاع السيطرة على مجريات الشوط الأول وفرض إيقاعه على أصحاب الأرض.

أفضلية برشلونة في النصف الأول من المواجهة، ترجمها أبناء المدرب المؤقت سيرجي بارخوان على المستطيل الأخضر حيث استطاعوا تسجيل ثلاثية في الشوط الزول حملت توقيع أنسو فاتي في الدقيقة الخامسة وسيرةيو بوسكيتيس في الدقيقة (18) والهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة (34).

مع بداية الشوط الثاني، تلقى برشلونة ضربتين موجعتين في الآن نفسه بإصابة لاعبيه أنسو فاتي وإيريك غارسيا مما أجبر المدرب سيرجي بارخوان على استبدالهما بكل من فيليبي كوتينيو ورونالد أراوخو في الدقيقة (48).

وأصدر برشلونة بياناً رسمياً كشف فيه طبيعة إصابتي فاتي وغارسيا وأكد أن اللاعبان سيخضعان لفحوصات إضافية من أجل تحديد مدى جدية الوضع ومدة الغياب.

أربع دقائق فقط بعد التغييرات الاضطرارية، استطاع سيلتا فيغو أن يسجل الهدف الأول عبر إياغو أسباس في الدقيقة (53) بعد أن عادت الكرة أمام من دفاع برشلونة المرتبك.وفي الدقيقة (69) سجل أصحاب الأرض الهدف الثاني لكن الـ VAR لوجود لمسة يد.

وفي الدقيقة (74) تمكن نوليتو من إضافة الهدف الثاني لسيلتا فيغو بعد تمريرة من الأرجنتيني فرانكو تشيرفي ليشعل الدقائق المتبقية من المواجهة والتي فرض فيها أصحاب الأرض سيطرة شبه مطلقة حتى تمكن إياغو أسباس من إدراك التعادل بالهدف الثالث في الدقيقة (90+5).

بهذا التعادل المثير والشاق، رفع برشلونة رصيده إلى 17 نقطة وبقي في المركز التاسع، فيما ترفع سيلتا فيغو رصيده إلى 12 نقطة وبقي في المركز الخامس عشر مؤقتاً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى