الشباب الرياضي السالمي ينفرد بالمركز الثالث بالبطولة بعد الفوز على الفتح الرياضي

حقق الشباب الرياضي السالمي انتصارا جديدا وهذه المرة على حساب الفتح الرياضي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب “أحمد شكري” بالزمامرة، ضمن إطار الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وعرفت المواجهة تعطل تقنية “الفار”، حيث أبلغ حكم المباراة محمد النحيح عميدي الفريقين، باضطراره لاستئناف المواجهة بدونها منذ دقيقتها الثالثة بسبب عطل تقني.

وفي الدقيقة الـ16، تمكن الشباب الرياضي السالمي من مباغثة خصمه بهدف أول حمل توقيع زكرياء بلمعاشي، مستغلا تمريرة من زميله رضوان الكروي.

وحاول الفريق العاصمي نفض تواضعه والسعي وراء هدف التعادل عبر مجموعة من الفرص “المحتشمة”، كان أبرزها تسديدة نوفل الزرهوني التي اصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس هشام العلوش.

ودخل الفتح الرياضي الشوط الثاني بنفس جديد، حيث حاول لاعبوه إعادة الكفة لتوازنها عبر سلسلة من الهجمات التي افتقدت لطابع النجاعة، خاصة من أيوب ناناح والمهدي موهوب، فيما التجأ أصحاب الأرض لورقة الهجمات المرتدة التي لم تقدم أي جديد على مستوى النتيجة.

وبذلك، سجل فرسان حد السوالم انتصارهم الخامس في الدوري هذا الموسم، مقابل تعادل وثلاث هزائم، بالغين نقطتهم الـ16، ومنفردين بالرتبة الثالثة.

وفي الجهة المقابلة، لم يتغير حال النادي العاصمي “الجريح”، حيث تلقى أبناء المدرب أمين بنهاشم هزيمتهم الرابعة، علما أنهم يتوفرون على خمسة تعادلات دون أي انتصار، محتلين المركز ما قبل الأخير بخمس نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى