باريس سان جيرمان يدرس فسخ عقد راموس!

يبدو أن إدراة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد سئمت من الوضع الصحي للاعب الإسباني سيرجيو راموس، الذي لم يلعب دقيقة واحدة بقميص الباريسي، منذ انضمامه إلى النادي، قادما من فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر.

وكشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن إدارة “باريس سان جيرمان” يفكر جديا في التخلص من راموس، وفسخ عقده في الفترة المقبلة، إذ سيكون عليه البحث عن اتفاق مع اللاعب لإنهاء هذا الارتباط، خصوصا وأن العقد الذي يربط الطرفين، يستمر إلى غاية عام 2023، ما يصعب من مأمورية “بي إس جي”.

وأضاف المصدر نفسه أن القلق بدأ يتسرب في باريس سان جيرمان، بسبب الوضع الصحي غير الطبيعي للاعب الإسباني، مشيرة إلى أن المسؤولين داخل النادي، أحسوا بأن التعاقد معه كان خطأً فادحا، خصوصا في ظل تحذيرات الجهاز الطبي، إذ يرون بأنه قد حان الوقت لفك هذا الارتباط.

تحذيرات طبية من التعاقد مع راموس تجاهلها باريس سان جيرمان

وفجّر صحفي فرنسي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن كواليس صفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس، الذي انتقل للنادي الباريسي الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

ونشر عبد الله بولما الصحفي في موقع “سبورت” الفرنسي، تغريدة على صفحته بـ”تويتر”، أكد من خلالها أن الجهاز الطبي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حذر مسؤولي الفريق بشأن عدم قدرة اللاعب سيرخيو راموس على العودة إلى مستواه الطبيعي، وذلك بعد الزيارة الطبية التي أجراها قبل التوقيع للفريق بصفة رسمية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى