شاهد.. مهارات أسامة الصحراوي مفاجأة خليلوزيتش في لائحة المنتخب المغربي

تزخر الملاعب الأوروبية بالكثير من المواهب المغربية الواعدة، والتي تظهر قادرة حقا على تقديم الإضافة بصفوف المنتخب المغربي الأول.

ويعير البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، وجهازه المعاون، اهتماما كبيرا للمواهب الوطنية الشابة الناشطة بدوريات القارة الأوروبية، والتي يظهر من بينها اسم أسامة الصحراوي، المحترف في صفوف نادي فوليرينغا النرويجي.

ويظهر أسامة الصحراوي (20 عاما)، والذي يجيد اللعب في مركزي الجناح وصناعة اللعب، مُرشحا للانضمام إلى قائمة “أسود الأطلس” المنوط بها خوض آخر جولتين من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره السوداني يوم الـ12 نونبر الجاري بإطار الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من مباريات المجموعة التاسعة لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر، قبل أن يختتم منافسات المجموعة بملاقاة غينيا يوم 16 من الشهر ذاته.

وسبق للمغرب أن حجز مقعده في الدور الثالث (الأخير) من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بضمانه احتلال صدارة المجموعة التاسعة قبل جولتين من النهاية.

أسامة الصحراوي.. موهبة مغربية تواصل التألق في الملاعب النرويجية

يُصنف أسامة الصحراوي ضمن أبرز المواهب الواعدة في سماء كرة القدم النرويجية، وقد تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 12 خلال 50 مباراة خاضها مع الفريق الأول لناديه فوليرينغا بمختلف البطولات.

ومثّل الصحراوي منتخب النرويج تحت 21 عاما في مباراتين أُقيمتا خلال شهر أكتوبر الماضي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى بطولة أوروبا للفئة السنية ذاتها.

وتمكن الصحراوي من إثبات جودته مع منتخب النرويج تحت 21 عاما؛ إذ قدّم تمريرتين حاسمتين في فوز الفريق الإسكندنافي 3-0 على إستونيا، وشارك لمدة 15 دقيقة في الخسارة 3-2 من كرواتيا، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

شاهد واستمتع.. أهداف ومهارات الواعد المغربي أسامة الصحراوي في عام 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى