أوساسونا يفرض التعادل على ريال مدريد في الدوري الإسباني

اكتفى ريال مدريد بنتيجة التعادل، أمام ضيفه أوساسونا (0-0)، بعد أن تواجه الفريقان مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، برسم الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وخلق الملكي مجموعة من الفرص، لكنها كانت “بدون فائدة”، حيث فشل رفاق البرازيلي فينيسيوس جونيور في هز شباك الحارس سيرجيو هيريرا، علما أن نسبة الاستحواذ على الكرة وصلت إلى 74% لصالح ريال مدريد في الشوط الأول.

وكانت أول أخطر محاولة، هي تلك التي حصل عليها أوساسونا مع بداية الشوط الثاني، عندما ارتطمت كرة جون مونكايولا بالقائم في الدقيقة 50′. ورد الفرنسي كريم بنزيما على هذه المحاولة، بتسديدة من داخل منطقة العمليات في الدقيقة 61’، تصدت لها العارضة ومنعته من افتتاح حصة التسجيل.

وكاد البديل مارسيلو، من داخل منطقة العمليات، أن يسجل هدفا في الدقيقة 87’، مستفيدا من تمريرة مواطنه فينيسيوس، إلا أن تسديدته أخطأت الاتجاه، وذهبت بعيدا عن المرمى، دون أن تشهد باقي الدقائق أي جديد، ليعلن الحكم نهاية المواجهة بالتعادل (0-0).

وبهذه النتيجة، بات ريال مدريد يملك في رصيده 21 نقطة، محتلا صدارة ترتيب “الليغا“، مناصفة مع إشبيلية وريال بيتيس وريال سوسيداد، كما يملك مباراة مؤجلة، أما أوساسونا فيحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى