أمين حارث: “حققت حُلمي بفضل المنتخب المغربي”

قال المغربي أمين حارث، جناح أولمبيك مارسيليا، إن مواجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو على أرضية الملعب هو حلمٌ راوده منذ الطفولة، لافتاً إلى أنه كان يحرص على مشاهدة مقاطع فيديو يوثق لمباريات نجم مانشستر يونايتد الحالي والمهارات الفنية التي يُظهرها.

وأوضح أمين حارث في تصريح نقله موقع “le 10 sport” بالقول: “مواجهة كريستيانو هو حلم الطفولة، أنا من الذين كانوا في غرفهم يُشاهدون مهارات رونالدو حينما كان في مانشستر يونايتد عبر شاشة الحاسوب”.

وأضاف: “أن تكون لك القدرة على مقابلة هؤلاء اللاعبين على المستطيل الأخضر بينما قبل أربع سنوات كنت أتابعهم فقط عبر شاشة التلفاز، هنا تلمس جمالية كرة القدم”.

وتواجد الدولي المغربي رفقة “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وظل في مقاعد البدلاء ضمن مواجهة ممثلي الكرة المغربية أمام المنتخب البرتغالي الذي يضم في صفوفه كريستيانو رونالدو، لحساب دور المجموعات.

ويقضي حارث الموسم الحالي في صفوف أولمبيك مارسيليا، وشارك اللاعب البالغ من العمر 24 سنة في سبع مباريات لحدود الآن، أحرز فيها هدفاً وقدّم تمريرة حاسمة.

يُشار إلى أن عقد إعارة حارث إلى الفريق المُمارس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ينتهي مع متم الموسم الحالي، فيما يسري مفعول عقده مع الأزرق الملكي إلى غاية صيف 2024.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى