أنسو فاتي سلاح برشلونة لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن نية الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة، إشراك الموهبة أنسو فاتي مهاجما صريحا في مباراة الكلاسيكو يوم غد الأحد 24 أكتوبر ضد ريال مدريد في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

الصحيفة أكدت أن كومان، يعوّل على المهاجم باعتباره اللاعب الأكثر فعالية في خط الهجوم حالياً، واستشهدت بمباراة الموسم الماضي التي خسرها برشلونة أمام غريمه ريال مدريد بنتيجة 1-3 وسجل فاتي الهدف الوحيد للنادي الكتالوني.

من جانب آخر، تحوم الشكوك حول مشاركة الظهير الأيسر جوردي آلبا في الكلاسيكو، بعدما أنهى مباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا وهو يشعر بآلام في كاحل قدمه اليمنى، حيث صرح للإعلام بعد نهاية المباراة بأنه لايشعر بقدمه. يذكر أن اللاعب لم يتدرب رفقة المجموعة يوم الجمعة حسب ما ذكرته قناة Tv3 الكتالونية ما يدفع كومان للبحث عن حلول أخرى لتعويضه.

ويؤكد متوسط ميدان برشلونة الشاب غافي مع مرور الوقت، أنه خير خلف للموهبة بيدري المصاب، حيث يعوّل رونالدو كومان عليه لتكوين وسط ميدانه رفقة كل من الهولندي دي يونغ والقائد سيرخيو بوسكيتس.

ويبقى خط هجوم برشلونة يؤرق كومان مدرب نادي إيفرتون السابق، فمن سيرافق كلا من أنسو فاتي والهولندي ممفيس ديباي لاعب الجناح الأيسر؟، إذ تشير آخر التقارير إلى احتمال وضع الأمريكي سيرجينيو ديست في مركز المهاجم الأيمن وهو الذي أشركه كومان في هذا المركز مؤخراً، لكن في نفس الوقت، يملك المدرب خيارات أخرى مثل: البرازيلي كوتينيو والإسباني سيرجي روبيرتو الذي يبقى احتمالاً ممكناً.

يذكر أن فريق برشلونة لم يفز في آخر 7 مباريات في الكلاسيكو ضد ريال مدريد على ملعب الكامب نو باحتساب كل المنافسات، في سياق آخرعينت الرابطة الإسبانية، الحكم خوزي ماريا سانشيز مارتينيز لإدارة المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى