بادو الزاكي يُساند وحيد خليلوزيتش

قال نجم حراسة المرمى المغربي السابق،بادو الزاكي، إن المنتخب المغربي لكرة القدم بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش، يسير في الطريق الصحيح نحو حصد بطاقة المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح بادو الزاكي في مداخلة مع قناة “أون تايم سبورت” المصرية، أنه ورغم الانتقادات التي لاحقت المدير الفني الحالي وحيد خليلوزيتش من طرف الجماهير، إلا أن أداء ونتائج المُنتخب المغربي في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال تعتبر جيدة.

كما شدد المُدير الفني السابق للمنتخب المغربي على أن الإقناع ظهر في أداء “أسود الأطلس” خلال المباريات الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، حيث نجح حاليلوزيتش في تحقيق الانطلاقة الصحيحة مع الفريق.

وأشار الزاكي بادو في حديثه إلى أنه لا يتمنى متابعة مباراة عربية خالصة خلال مرحلة الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم، من أجل تعزيز التمثيل العربي في العُرس الكروي العالمي في قطر العام المقبل.

الجماهير المغربية متخوفة من الصدمة

وبالرغم من أن المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، نجح في قيادة الأسود إلى الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم، إلا أن الجماهير المغربية وخلال تفاعلها بمنصات التواصل الاجتماعي، ما زالت متخوفة من أي صدمة، قد تُنهي حلم المشاركة في المونديال.

وقبل آخر 3 مباريات من التصفيات الأفريقية، نال وحيد حاليلوزيتش قسطاً كبيرا من الانتقادات من طرف المناصرين، بسبب اختياراته الفنية، وإصراره على تجريب مجموعة من اللاعبين لأول مرة، بدلاً من تكوين تركيبة منسجمة، قبيل أشهر فقط على مشاركة المنتخب في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون مطلع عام 2022.

وزادت أصوات المنتقدين ضد المدير الفني البوسني، بعد قراره الأخير، القاضي بإبعاد الثنائي نصير مزراوي وحكيم زياش من لوائح المنتخب المغربي لأسباب انضباطية.

زر الذهاب إلى الأعلى