حكيم زياش مطلوب بنيوكاسل الإنجليزي

تتواتر الأنباء القادمة من وسائل الإعلام البريطانية بخصوص اقتراب مغادرة المغربي حكيم زياش لناديه تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد تضاؤل حجم مشاركته كـ”أساسي” رفقة “البلوز”.

ويعيش حكيم زياش أياما “ليست بالجيدة” بعد أن أضحت “رسميته” في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل “دورية” ومقتصرة على بعض المباريات، عقب بداية موسم “مثالية” انتهت بقيادته الفريق للتتويج بلقب السوبر الأوروبي.

ولطالما أظهر الدولي المغربي “جودته” في عديد المباريات التي خاضها رفقة “البلوز”، غير أن بداية تألقه كانت دائما ما تنتهي بتعرضه لإصابة يعود بها لـ”نقطة الصفر” وتجعله مضطرا لـ”إعادة سيناريو” اكتشاف ذاته مرة أخرى رفقة النادي اللندني.

وحسب ما ذكره موقع “101greatgoals” نقلا عن وسائل الإعلام البريطانية فإن حكيم زياش يعتبر من بين الأسماء الثلاثة التي تثير اهتمام نادي نيوكاسل الذي جرى “نقل ملكيته” لصالح “صندوق الاستثمارات السعودي” وبشكل كامل.

وأكدت المصادر ذاتها أن المغربي زياش يعتبر إسما يجذب اهتمام نيوكاسل إلى جانب رفيقه روس باركلي ولوفتوس تشيك، حيث يسعى النادي الإنجليزي للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن زياش يواصل الغياب عن المباريات الأخيرة لـ”الأسود” في تصفيات مونديال “قطر 2022″، بسبب استبعاده من قبل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش الذي صنفه على رأس قائمة اللاعبين الذين لا يبدون أي انضباط، إلى جانب نصير مزرواي وأيمن حارث.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى