4 فرق تتنافس لضم إدين هازارد من ريال مدريد

بات مستقبل الدولي البلجيكي إدين هازارد ضبابيًا مع نادي ريال مدريد الإسباني على إثر المستويات الباهتة التي قدّمها منذ الالتحاق بالفريق صيف عام 2019، عندما وفد من تشيلسي الإنجليزي بمبلغ يربو على 100 مليون يورو.

أرقام ضعيفة لإدين هازارد مع ريال مدريد

سجّل هازارد (30 عامًا) 5 أهداف فقط بقميص ريال مدريد خلال موسمين، وهي حصيلة ركيكة مقارنة بمستوياته مع تشيلسي ومن قبله ليل الفرنسي، وحتّى مع المنتخب البلجيكي، ليدخل الباب الخلفي ضمن أسوأ صفقات “لوس بلانكوس” في العقد الأخير.

الإصابات تعصف بمسيرة هازارد مع ريال مدريد

تعرّض هازارد إلى 15 إصابة مختلفة منذ انضمامه إلى النادي صيف 2019 تنوعت بين أوتار الركبة وإجهاد عضلي وفيروس كورونا والكاحل وشرخ في العظام، وتسبب هذه الإصابات في بقاء اللاعب خارج الملعب وقتًا أطول مما قضاه داخله، فقد غاب عن 62 مباراة، وفي المقابل لعب 51 مباراة.

4 فرق مهتمة بالحصول على إدين هازارد

يتصدر تشيلسي لائحة الفرق الراغبة في ضم هازارد طبقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الموالي لريال مدريد, ويبادله اللاعب نفس الرغبة، إذ قال هازارد عام 2019 بعد انضمامه للميرينغي: “عندما أنتهي من مسيرتي هنا في مدريد، سأعود إلى تشيلسي، إنه فريق رائع وشاب، سأقوم بوظيفتي هنا، ثم سأعود إلى هناك”.

إضافة إلى تشيلسي، هناك مواطنه نيوكاسل يونايتد المدعوم من صندوق الاستثمارات العامة السعودي والذي يريد استقطاب أبرز نجوم اللعبة في الميركاتو الصيفي المقبل، أيضًا يوفنتوس الإيطالي الساعي لإيجاد خليفة لكريستيانو رونالدو، وإنتر ميامي الأمريكي المملوك للإنجليزي ديفيد بيكهام.

ريال مدريد يحدد سعر بيع إدين هازارد

بحسب يومية “آس” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد لن تسمح برحيل إدين هازارد بمبلغ أقل من 60 مليون يورو، وذلك من أجل تغطية النفقات التي كلّفت خزائن النادي للتعاقد معه من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو، فضلًا عن راتبه السنوي البالغ نحو 17 مليون يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى