خليلوزيتش: أتمنى حضور الجمهور في ملعب محمد الخامس

أبدى وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، رغبته في حضور الجمهور المغربي في مباراة “الأسود” المقبلة أمام غينيا بيساو، يوم السبت 9 أكتوبر 2021، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال وحيد خليلوزيتش، إنه يأمل حضور الجمهور المغربي في المباراة المقبلة بملعب مركب محمد الخامس، من أجل تشجيع “الأسود” ومشاركتهم فرحة الفوز، على غرار الفوز أمام غينيا بيساو، بخمسة أهداف لصفر، مبرزا: “أنا سعيد بالفوز بهذه النتيجة، وسعيد من أجل الجمهور أيضا، خاصة وأنه مضى وقت طويل لم يفز المنتخب المغربي بنتيجة كبيرة مثل هذه”.

وأبدى المدرب البوسني ارتياحه لأداء العناصر الوطنية خلال الفوز بخمسة أهداف لصفر، أمام منتخب غينيا بيساو، الأربعاء 6 أكتوبر 2021، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثالثة من التصفيات، مشيرا إلى أن خمسة أهداف نتيجة “استثنائية” في مباراة دولية برسم تصفيات كأس العالم.

وأشار الناخب الوطني إلى أن الفوز في المباراة المقبلة أمام منتخب غينيا بيساو، يعني أن المنتخب المغربي، سيضمن التأهل، بنسبة كبيرة، إلى دور المواجهات الفاصلة لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم مونديال 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى