النصيري يقود إشبيلية للفوز على إسبانيول في الليغا

واصل إشبيلية سلسلة نتائجه الجيدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد انتصاره على إسبانيول بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، لحساب الجولة السابعة من المسابقة.

وعرفت المواجهة مشاركة اللاعبين المغربيين، ياسين بونو ويوسف النصيري، ضمن التشكيلة الأساسية لإشبيلية، في حين لازم مواطنيهما، منير الحدادي وأسامة إدريسي، مقاعد البدلاء.

وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم على المباراة منذ صافرة البداية، وترجموا أفضليتهم إلى هدف التقدّم عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 13، بعد تمريرة حاسمة لخيسوس نافاس.

هدف المغربي يوسف النصيري

شاهد.. هدف المغربي يوسف النصيري مع إشبيلية في مرمى إسبانيول

وكان بمقدور إشبيلية إضافة أهداف أخرى لولا تألق حارس إسبانيول، دييغو لوبيز، لينتهي الشوط الأول بتقدّم أصحاب الأرض (1-0).

وواصل الفريق الأندلسي استحواذه على الكرة والتسبب في مشاكل كبيرة لدفاع إسبانيول، قبل أن يُكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد الدنماركي، توماس ديلاني، بحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 67.

وغادر المغربي، يوسف النصيري، أرضية الملعب في الدقيقة 70 متأثرًا بالإصابة، وترك مكانه للمهاجم الإسباني، رافا مير، والذي نجح في إحراز ثاني أهداف إشبيلية في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز الأندلسيين (2-0).

وبهذه النتيجة، ارتقى إشبيلية للمركز الثاني في ترتيب الليغا برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، مع مباراة ناقصة لكل منهما.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى