أشرف حكيمي يكشف سر صداقته مع مبابي وعلاقته بميسي

أجرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مقابلة مع المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تحدث فيها عن سر صداقته التي توطدت سريعاً مع الفرنسي كيليان مبابي، وموقفه من انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق، وسبب تفضيله باريس سان جيرمان على تشيلسي.

وأبدى المغربي سعادته بالانضمام إلى باريس، قائلا: “عندما تلقيت العرضين (من باريس وتشيلسي)، كان لدي حدس بأنني يجب أن أذهب إلى باريس، وأنني سأكون سعيدا هناك. باريس سان جيرمان نادٍ كبير، كنت محظوظا بأن وصولي تزامن مع العديد من الانتقالات الرائعة، أشعر بحالة جيدة، لدينا فريق أحلام وأنا سعيد بكوني جزءا منه”.

أشرف حكيمي: ميسي شخص بسيط وهادئ

كشف النجم المغربي عن كواليس المحادثة التي جرت بينه وبينه ماوريسيو بوكتيتينو وانتهت سريعا بإقناعه بالانضمام لباريس، قائلا: “قال لي إنه يحب طريقة لعبي. إنه مدرب من النوع الذي أحبه، يحب السيطرة على المباريات بالاستحواذ على الكرة واللعب الهجومي. أرادني قبل بضع سنوات في توتنهام، طريقته في اللعب ستساعدني كثيرا على التطور”.

واعترف حكيمي بأنه لم يكن يتوقع أن يغادر ليونيل ميسي برشلونة “مثل أي شخص آخر، لم أكن أتوقع ذلك”، قبل أن يبدي موقفه من انضمام النجم الأرجنتيني بقوله: “ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه حلم بالنسبة لي، لقد لعب مع العديد من اللاعبين الرائعين (رونالدو في ريال مدريد وهالاند في دورتموند…) والوحيد الذي كنت أفتقده هو ميسي”.

وتابع: “سأتعلم من أسلوبه في التدرب واللعب، نحن نتحدث اللغة نفسها، وبناء علاقة معه داخل الملعب أمر سهل، أعطه الكرة وسيضعها في المكان المناسب”، وتحدث عن العلاقة مع ميسي قائلا: “طريقته في التصرف فاجأتني، إنه بسيط وهادئ”.

حكيمي يكشف سر العلاقة القوية مع كيليان مبابي

وتحدث عن سر العلاقة الوطيدة التي نشأت في فترة قصيرة بينه وبين الفرنسي كيليان مبابي قائلا: “حدث ذلك تلقائيا منذ اليوم الأول، ما زلنا في مقتبل العمر (كلاهما ولد عام 1998)، ولدينا العديد من القواسم المشتركة والأشياء التي تثير إعجابنا، هذه الصداقة تجعلنا أفضل وتساعدنا على أن نكون أكثر تكاملا”.

أرقام المغربي أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان

لعب 7 مباريات في الدوري الفرنسي.
سجل 3 أهداف.
قدّم تمريرتين حاسمتين.

أهداف المغربي أشرف حكيمي في موسم 2021/2020

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى