تعرف إلى العروض التي رفضها المغربي أمين حارث من أجل مارسيليا

سلّطت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الضوء على العروض التي رفضها لاعب الوسط المغربي أمين حارث، من أجل تحقيق حلم اللعب لصالح أولمبيك مارسيليا، بعد أن اتفق اللاعب وناديه السابق شالكه الألماني على منحه فرصة خوض تجربة جديدة بداية من موسم 2021/2022.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها اليوم الجمعة 24 شتنبر، أن حارث رفض 3 عروض من أجل تحقيق رغبته بالعودة للدوري الفرنسي واللعب لأولمبيك مارسيليا، أحد أعرق أندية “الليغ 1”.

لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم وحسب المصدر ذاته، أدار ظهره لكل من فياريال الإسباني، والثنائي دينامو كييف وشاختار دونيتسك من أوكرانيا.

أولمبيك مارسيليا واجه مشاكل عدّة لتأهيل أمين حارث

وواجه نادي أولمبيك مارسيليا مشاكل لتأهيل لاعبه المغربي، خلال آخر أيام الميركاتو الصيفي لعام 2021، بسبب القوانين الخاصة باللعب النظيف.

وكانت شبكة “RMC” الفرنسية، قد زفت خبرا سارا لصالح اللاعب وناديه الجديد قبل أسابيع، بعد إعطاء الإدارة الوطنية للرقابة والتسيير بفرنسا والتي تكلف بمهمة متابعة تفاصيل الوضعية المالية لأندية الدوري الفرنسي الممتاز، الضوء الأخضر لمارسيليا لتقييد اللاعب باللوائح الرسمية الخاصة بموسم 2021/2022.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن تأهيل أمين حارث كان بسبب موافقة اللاعبان ألفارو غونزاليس، ومواطنه بول ليرولا، على خفض راتبيهما، لتمكين نادي مارسيليا من خدمات اللاعب السابق لنادي شالكه، دون مشاكل قانونية.

ويرتبط حارث بعقد إعارة لموسم واحد رفقة مارسيليا، حيث إن الأخير سيدفع الرواتب الخاصة باللاعب، دون تقييد أي بند يتعلق بأحقية التجديد لصالح النادي الفرنسي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى