نصير مزراوي يُسجل ويساهم في انتصار أياكس على كامبور (9-0)

حقق أياكس أمستردام فوزًا كبيرًا في الدوري الهولندي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه كامبور بتسعة أهداف للا شيء، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب يوهان كرويف آرينا، لحساب الجولة الخامسة من المسابقة.

وحافظ اللاعب المغربي، نصير مزراوي، على رسميته في تشكيلة أياكس أمام كامبور، مقابل غياب مواطنه، زكريا لبيض، عن لائحة المباراة.

وافتتح أصحاب الأرض النتيجة عن طريق، جوراين تيمبير، في الدقيقة 19، قبل أن يُضيف زميله، ستيفن برغويس، ثاني الأهداف في الدقيقة 19.

ودوّن المغربي، نصير مزراوي، اسمه في قائمة هدّافي المباراة بعد تمكنه من هزّ الشباك في الدقيقة 29، قبل أن يختتم زميله، دافيد نيريس، رباعية أياكس في الشوط الأول في الدقيقة 38.

وقرر مدرب أياكس، إيريك تين هاغ، استبدال لاعبه المغربي بين الشوطين، قبل أن يواصل رفاقه تأكيد تفوقهم على الفريق المنافس، بإضافة خمسة أهداف أخرى عن طريق دوسان تاديتش (60′)، محمد دارامي (64′)، سباستيان هيلير (67′)، دانيلو بيريرا (76′) ودافيد نيريس (84′).

وأنهى أياكس المواجهة بحصة كبيرة (9-0)، ليُحقق فوزه الرابع في الدوري الهولندي هذا الموسم، ويتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن بي إس في آيندهوفن الذي سيواجه فاينورد روتردام، غدًا الأحد (13:30 غرينتش+1)، في قمة الجولة الخامسة للمسابقة.

شاهد.. هدف المغربي نصير مزراوي مع أياكس الهولندي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى