بايرن ميونيخ يُمزق شباك بوخوم بسباعية في الدوري الألماني

واصل بايرن ميونيخ عروضه المبهرة بتحقيقه فوزا كبيرا على بوخوم بسبعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت 18 شتنبر، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدما برباعية تناوب على تسجيلها كل من ليروي ساني في الدقيقة 17، وجوشوا كيميتش في الدقيقة 27، وسيرج غنابري في الدقيقة 32، وأضاف فاسيليس لامبروبولوس، لاعب بوخوم، الهدف الرابع بالخطأ في مرماه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وفي الشوط الثاني جاء الدور على البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدف الخامس في الدقيقة 61، وبعد أربع دقائق سجل كيميتش الهدف السادس لبايرن والثاني له في المباراة، ثم اختتم إريك موتينغ مهرجان الأهداف في الدقيقة 79.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 13 نقطة ارتقى بها لصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، في حين تجمد رصيد بوخوم عند 3 نقاط احتل بها المركز السابع عشر (قبل الأخير).

ويعد هدف موتينغ الذي سجله في مباراة الليلة مع بايرن ميونيخ الخامس له في سجل مشاركته في الدوري الألماني، ليؤكد اللاعب الألماني حضوره في تشكيلة مدربه جوليان ناغلسمان.

أوغسبورغ يحقق فوزا صعبا على بوروسيا مونشنغلادباخ

وفي المواجهات الأخرى، تعادل هوفنهايم مع مضيفه أرمينيا بيليفيلد دون أهداف، وتعادل ماينز أيضا بالنتيجة ذاتها مع فرايبورغ، وحقق أوغسبورغ فوزا صعبا على بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف وحيد سجله فلوريان نايديرلينشنير في الدقيقة 80.

ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 5 نقاط احتل بها المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن هوفنهايم العاشر، وتجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 4 نقاط حل بها في المركز الرابع عشر متقدما بفارق الأهداف على بيليفيلد الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط، وأضاف ماينز نقطة لرصيده حل بها في المركز الثالث بعشر نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على فرايبورغ الخامس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى