مباريات قوية للمحترفين المغاربة في دوري أبطال أوروبا

تشهد الملاعب الأوروبية، اليوم الثلاثاء 14 شتنبر 2021، حضور 5 من المحترفين المغاربة، من خلال المشاركة مع أندياتهم، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون خماسي المنتخب الوطني، ياسين بونو، يوسف النصيري، منير الحدادي، حكيم زياش، وعادل تاعرابت على موعد مع مباريات أنديتهم في الدور المشار إليه، في مسابقة “الشامبيونس ليغ”.

حيث سيواجه تشيلسي الإنجليزي، بحضور الدولي المغربي حكيم زياش، ضيفه زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، ابتداء من الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، في مباراة مندرجة ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما يحل الدولي المغربي عادل تاعرابت رفقة ناديه بنفيكا البرتغالي، ابتداء من الساعة الثامنة مساءً، في مباراة يواجه من خلالها مضيفه دينامو كييف الأوكراني، بملعب أولمبيسكي الرياضي، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة من مسابقة دوري الأبطال.

وسيكون إشبيلية الإسباني، الذي يلعب له الثلاثي ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي، على موعد مع مباراة يستضيف فيها ريد بول سالزبورغ النمساوي، ابتداء من الساعة السادسة إلاّ ربع، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة السابعة من دوري الأبطال.

في المقابل، لن يتواجد المغربي الرابع أسامة إدريسي مع إشبيلية، بعدما وضعه المدرب جوليان لوبتيجي خارج اللائحة الأوروبية.

إليكم برنامج مباريات المحترفين المغاربة اليوم الثلاثاء 14 شتنبر 2021 :

17.45 إشبيلية (بونو والنصيري والحدادي) vs ريد بول سالزبورغ النمساوي

20.00 تشيلسي (زياش) vs زينيت الروسي

20.00 دينامو كييف الأوكراني vs بنفيكا البرتغالي (تاعرابت)

زر الذهاب إلى الأعلى