3 مواهب مغربية بمخططات خليلوزيتش

يواصل البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، مراقبة اللاعبين المنحدرين من أصول مغربية، من أجل ضمهم لعرين “أسود الأطلس”، في الوقت الذي يعمل رفقة مساعديه مصطفى حجي والفرنسي ستيفان جيلي، على ملفات عناصر جديدة، لمنحها فرصة حمل قميص المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

ورغم الانتقادات الكثيرة، التي طاولت وحيد خليلوزيتش، بسبب كثرة التغييرات، التي يقوم بها على قائمة “أسود الأطلس”، إلا أنه يريد دعم المنتخب المغربي الأول، بـ 3 مواهب جديدة، من المحتمل، أن يكونوا حاضرين الشهر المقبل، لمواجهة منتخب غينيا بيساو، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب ” العربي الجديد”، فإن اللاعبين الذين يهتم بهم المدرب البوسني خليلوزيتش، هم عبدو هروي لاعب ساسولو الإيطالي، ثم سفيان ديوب لاعب موناكو الفرنسي، بالإضافة إلى أمين عدلي لاعب بايرليفركوزن الألماني.

وحصل خليلوزيتش على تقارير فنية عن العناصر المذكورة، منذ مدة طويلة، ورغم ذلك ظل مدرب المنتخب المغربي، يتريث في استدعائها، لغاية حصولها على الضوء الأخضر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى