بمشاركة حكيمي.. باريس سان جيرمان يدك شباك كليرمون فوت برباعية نظيفة

واصل باريس سان جيرمان انتصاراته في الدوري الفرنسي (ليغ 1)، بعد تغلبه على كليرمون برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب “حديقة الأمراء”، لحساب الجولة الخامسة من المسابقة، ليحقق رجال المدرب، ماوريسيو بوكيتينو، العلامة الكاملة بـ5 انتصارات في 5 مباريات.

وحافظ اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، على مكانته كأساسي في تشكيلة النادي الباريسي، حيث كان أحد مفاتيح المباراة عبر انطلاقاته السريعة التي أربكت دفاع كليرمون في عدة مناسبات، أبرزها لقطة الهدف الأول، حين تابع هيريرا كرته إلى الشباك.

وتمكن لاعب الوسط الإسباني، أندير هيريرا، من تسجيل هدفين في الدقيقتين 20 و31، ليؤول الشوط الأول لباريس سان جيرمان بنتيجة 2-0.

وعزّز وصيف بطل الدوري الفرنسي تفوقه على الضيوف بهدفٍ ثالث أحرزه نجم الفريق، كيليان مبابي، في الدقيقة 55، قبل أن يُضيف الدولي السنغالي، إدريسا غاي، الهدف الرابع للباريسيين في الدقيقة 65.

وقرر المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، استبدال أشرف حكيمي، إدريسا غاي وكيليان مبابي قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، من أجل إراحتهم قليلًا قبل مواجهة كلوب بروج البلجيكي، الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وانتهت المواجهة بفوز باريس سان جيرمان (4-0)، وتعزيز صدارته للدوري الفرنسي (ليغ 1) برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى