بدر هاري يرفض الاستسلام .. لن أوقف مساري حتى “أنظف الحلبة”

خرج المقاتل المغربي بدر هاري، بأول تعليق له، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها بالضربة القاضية، مساء السبت الماضي، أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، في ليلة “غلوري 78” بمدينة روتردام الهولندية.

وكانت الجماهير المغربية تنتظر بشغف كبير الطريقة التي سيعود بها بدر هاري، الذي يعد من أبرز الأسماء على المستوى العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ”، خاصة بعد تغييره لمدربه الخاص قبل فترة، واستفادته من فترة تحضير طويلة، قبل أن يسقط بالضربة القاضية بشكل مفاجئ، علما أنه بدأ النزال بشكل مثالي.

وقال هاري في أول رد فعل له بعد هزيمته الأخيرة، من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “أنتم محبطون، وأنا أيضا محبط، النتيجة لم تكن جيدة بالمرة، ومن الصعب أن نرى اليوم الجانب الإيجابي لهذه المواجهة”.

وتابع البطل المغربي قائلا: “لكن، يتوجب علي أن أخبركم أنني كنت قويا وجاهزا، وأنني لم أشعر بأي معاناة ولو لثانية قبل “ضربة القدر””.

وواصل: “النتيجة كانت صادمة فعلا، لكن الطريق مشجع جدا، وأنا على يقين تام أنني في الطريق الصحيح، ولن أتوقف أبدا طالما أنني لم أستطع أن أنظف الحلبة”.

واختتم كلامه بتقديم الشكر والامتنان لكل من سانده في هذا النزال، مشيرا إلى أنه سيجعل الجميع يفتخر.

وكان بدر هاري صاحب الـ36 عاما، قد بدأ النزال بطريقة جيدة، بعد أن انهال على خصمه بلكمات وركلات متتالية، ما جعله يتحكم في النزال.

وخرج البطل المغربي متفوقا على خصمه البولندي خلال الجولة الأولى، قبل أن يتلقى ضربة قوية في الرأس مع بداية الجولة الثانية، سقط على إثرها بشكل “مفاجئ”، ليعلن الحكم عن هزيمة بدر هاري بالضربة القاضية.

وكان هاري قد أثار جدلا واسعا عقب مرحلة “المواجهة” التي جمعته بمنافسه البولوني أركاديوس جوسيك، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق النزال عقب قيامه بمفاجأة خصمه عن طريق دفعه بقوة.

وأقدم المقاتل بدر هاري على دفع منافسه بحركة اعتبرها معلقون “مستفزة وزائدة”؛ فيما رأت فئة أخرى من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك “يبقى في إطار الإعداد الذهني للنزال.

زر الذهاب إلى الأعلى