بعد هزيمته بالضربة القاضية.. الجماهير تطالب بدر هاري بالإعتزال

طالبت الجماهير المغربية، بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ بالاعتزال، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها مساء أمس السبت 4 شتنبر، أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك في النزال الذي أقيم لحساب الدورة الـ 78 من سلسلة “غلوري” الشهيرة.

واختارت الجماهير المغربية، منصات التواصل الاجتماعي، للتعليق على الهزيمة غير المتوقعة لبدر هاري الذي سيطر على بداية النزال أمام خصمه البولندي، وطالبت البطل المغربي بضرورة إعادة النظر في الاستمرار بالحلبات بعد بلوغه سن 37 عاما.

وأشارت الجماهير خلال تعليقاتها إلى أن لكل بداية نهاية؛ لهذا يجب على هاري الخروج ورأسه مرفوع من عالم النزالات، وترك تلك الصورة الجميلة المرسومة في أذهان الجميع، بدلاً من الهزائم المتتالية التي أصبح يحصدها بشكل غير لائق.

 

وعلى الرغم من سقوط بدر هاري في جميع نزالات سلسلة “غلوري” الثلاثة الأخيرة، فإن البطل المغربي والعالمي يملك رصيدا استثنائيا في مسيرته التي انطلقت قبل 15 عاما تقريبا، بتحقيقه رقما قياسيا من الانتصارات، إذ فاز بـ 106 نزالات، منها 92 بالضربة القاضية.

وسبق لبدر هاري إعلان اعتزاله رسميا الحلبات قبل 4 سنوات تقريبا بسبب المشاكل التي عانى منها وقضائه عقوبة السجن في هولندا، قبل أن يعود في ماي 2019 ليُوقع عقدا احترافيا جديدا مع منظمة “غلوري” الشهيرة لثلاث سنوات بواقع 6 نزالات، ويعلن جاهزيته للمنافسات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى