تعرف إلى تفاصيل نزال بدر هاري بسلسلة “غلوري” والقنوات الناقلة

يعود بدر هاري، البطل المغربي والعالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، إلى الحلبة، مساء اليوم السبت 4 شتنبر، بعد حوالي 8 أشهر من الغياب الاضطراري، بسبب إصابة تعرض لها خلال مواجهة سابقة أمام خصمه الروماني بنجامين أديغبوي.

ويواجه بدر هاري هذه المرة البولندي أركاديوس جوسيك، ضمن فعاليات الدورة الـ87 لسلسلة “غلوري” الشهيرة، والتي تستضيفها مدينة روتردام الهولندية، وهو النزال الرابع للبطل المغرب ضمن ذات السلسلة، منذ إعلان عودته للحلبات صيف 2019.

بدر هاري يسقط بالضربة القاضية أمام “أركاديوس جوسيك”

وبالرغم من أن الجماهير دعت سابقاً بدر هاري لإعلان اعتزاله بعد تكرار سيناريو الإصابات في نزالاته الثلاثة الأخيرة، إلا أن صاحب الـ36 عاما أكد أن لا شيء سيوقفه، وسينهي التزاماته بخوض جميع المواجهات التي تربطه مع سلسلة “غلوري” للرياضات القتالية.

توتر وإثارة قبل النزال

أضفى بدر هاري الكثير من الإثارة، على نزاله أمام الخصم أركاديوس جوسيك، وهذه المرة عندما بادر إلى دفعه قبل عقد الندوة الصحفية، مساء أمس الجمعة 3 شتنبر، والانسحاب دون الإدلاء بأي تصريح.

وتنص أعراف الرياضات القتالية، على مواجهة الخصمين قبل النزال، في عرض لقياس الوزن وأيضا تقديم الأبطال إلى الجماهير والإعلام في لقاء صحفي، لا يخلو عادة من المشاكسات والندية بين الرياضيين.

موعد نزال بدر هاري اليوم السبت

ستكون الجماهير المغربية على موعد مع متابعة نزال بدر هاري، واحد من أبرز نجوم في الرياضات القتالية وأكثرهم جدلاُ، بداية من الساعة الثامنة (GMT+1)، حسب ما كشفت عنه اللجنة المنظمة لأمسية “غلوري 78”.

هذا وسيقام النزال بحضور الجماهير لأول مرة منذ انتشار فيروس “كورونا”، حيث قررت منظمة غلوري برمجة مجموعة من النزالات سابقا خلف أبواب موصدة، والسماح فقط للفريق المرافق لكل رياضي بمتابعة النزاعات بشكل مباشر من القاعة المخصصة لذلك.

القنوات الناقلة لنزال بدر هاري اليوم السبت

سيكون أمام المشاهدين مجموعة من الاختيارات للقنوات الناقلة التي ستبث تفاصيل نزال هاري وخصمه البلوندي أركاديوس. القناة الهولندية ZIGOO SPORT، سكاي أرينا SKY ARENA، فوكس تيفي FOX TV، شبكة ESPN

رقم قياسي في حوزة البطل المغربي

وبالرغم من سقوط بدر هاري في جميع نزالات سلسلة “غلوري” الثلاثة الأخيرة، إلا أن البطل المغربي والعالمي يملك رصيدا استثنائيا بمسيرته التي انطلقت قبل 15 عاما تقريبا.

ويملك بدر هاري رقما قياسيا من الانتصارات، حيث فاز خلال 106 نزالات، ضمنهم 92 بالضربة القاضية.

وسبق لبدر هاري إعلان اعتزاله رسمياً الحلبات قبل 4 سنوات تقريبا، بسبب المشاكل التي عانى منها و قضائه لعقوبة حبسية بهولندا، قبل أن يعود في أيار/مايو 2019، ليُوقع عقدا احترافيا جديدا مع منظمة “غلوري” الشهيرة لثلاث سنوات، و بوتيرة 6 نزالات.

زر الذهاب إلى الأعلى