الزمالك المصري يتحدث عن بنشرقي ووليد الكرتي

أكد مصدر مسؤول من نادي الزمالك المصري لكرة القدم أن النادي صار قريبا للغاية من حسم التمديد للاعب المغربي أشرف بنشرقي، مشيرا إلى أن مواطنه وليد الكرتي ما زال مطلوبا، حسب رغبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال المصدر المصري، في تصريحات أدلى بها لموقع سكاي نيوز عربي: “إن هناك نظاما جديدا في عملية استقدام لاعبين جدد للنادي يقوم على ثلاثة محاور، يمثل كل محور وجهة نظر معينة بداية من رأي لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة كارتيرون إلى رأي اللجنة التي تدير النادي، هناك توافق بيننا على معظم صفقات الفريق الجديدة”.

وأوضح المصدر: “لدينا أولويات في الفترة المقبلة على رأسها حسم ملف تمديد عقد بنشرقي، إذ يتبقى لنا جلسة نهائية بعد نهاية مشاركات اللاعب من منتخب بلاده بتصفيات كأس العالم، وأصبحنا قريبين من إغلاق هذا الملف، أيضا نسعى لتأمين بقاء قوام الفريق بتمديد عقود اللاعبين التي قاربت على الانتهاء”.

وعن الصفقات الجديدة يوضح المصدر: “أول الصفقات تعاقدنا مع عمر كمال عبد الواحد في صفقة انتقال حر وحصلنا على موافقة كارتيرون بشأن ضم اللاعب وسنعلن عن ضمه خلال اليومين المقبلين عبر صفحات النادي الرسمية”.

وعن التعاقدات الأجنبية يسترسل المصدر: “حتى اللحظة الأقرب هو وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي، ننتظر تقرير المدرب الفرنسي بشأن الصفقة الأجنبية الوحيدة ولن نقوم بضم أكثر من لاعب أجنبي”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى