بالفيديو.. 10 دقائق من مهارات ريان ماي لاعب المنتخب المغربي الجديد

تمكن ريان ماي، لاعب نادي فيرينكفاروس المجري، من إيجاد مكان له ضمن قائمة المنتخب المغربي لكرة القدم، والتي ستخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ضد السودان وغينيا على الترتيب.

الوافد الجديد على المنتخب المغربي لكرة القدم يشغل مركز المهاجم، وسبق له أن لعب لمنتخب بلجيكا للشباب قبل أن يقرر رفقة شقيقه الأكبر سامي ماي تغيير جنسيتهما الرياضية، وقبول دعوة وحيد حاليلوزيتش، الذي طالب بتقارير لفترة طويلة عن كلا اللاعبين.

ماي الأصغر، والذي أنهى موسم 2020-21 بحصيلة من الأهداف بلغت ثمانية، استطاع إقناع خليلوزيتش الذي استغنى عن لاعبين ممارسين بالدوري المغربي الممتاز، وأبرزهم الهداف أيوب الكعبي والجناح المهاري سفيان رحيمي المنتقل حديثا إلى صفوف العين الإماراتي، بقائمته الخاصة لمباراتي السودان وغينيا.

وحافظ وحيد خليلوزيتش على عادته؛ بدعوته 5 لاعبين جدد سيمثلون منتخب الكبار لأول مرة، مع خروج مجموعة من الأسماء الكروية التي شكلت جزءًا من الركيزة الأساسية للوائح أسود الأطلس خلال الفترات الماضية، كيوسف العربي ونصير مزراوي ونور الدين أمرابط وفيصل فجر.

مهارات ريان ماي الوافد الجديد على منتخب المغرب

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى