تسريبات تكشف هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا!

زعمت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، اليوم الأربعاء 25 غشت ، أنها تمكنت من التعرف على اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل ساعات من الإعلان الرسمي الذي من المقرر أن يتم غدا الخميس، خلال حفل قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في إسطنبول بتركيا.

وقالت الصحيفة إنها حصلت على تسريبات تؤكد أن الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط ميدان تشيلسي الإنجليزي وبطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي 2020-2021 والمتوج مع منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا 2020، تم اختياره أفضل لاعب في أوروبا، وسيعلن ذلك خلال حفل الاتحاد الاوروبى.

وأكدت الصحيفة أن جورجينيو تفوق على زميله في الفريق، النجم الفرنسي نغولو كانتي، وعلى النجم البلجيكي كيفين دي بروين، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اللذينِ وصلا معه إلى قائمة الترشيحات النهائية.

ويقيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غدا حفل سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022، وسيتم خلال الحفل الإعلان عن الفائزين بجائزتي أفضل لاعب وأفضل مدرب في أوروبا لعام 2021.

وتوج جورجينيو بلقب دوري أبطال أوروبا في ماي مع فريقه تشيلسي، قبل أن يتوج بكأس أمم أوروبا يورو 2020 مع منتخب بلاده إيطاليا في يوليوز على حساب إنجلترا بركلات الترجيح.

وانتقل صاحب الـ29 عامًا إلى تشيلسي في صيف 2018 مقابل 57 مليون يورو قادمًا من نابولي الإيطالي، ويرتبط بعقد مع البلوز يمتد إلى نهاية يونيو 2023.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى