أيوب الكعبي يخسر أول مباراة له بالدوري التركي

تعرض هاتاي سبور بحارسه الدولي المغربي منير المحمدي ومهاجمه أيوب الكعبي، للهزيمة بملعب غلطة سراي 2-1، في مباراة الجولة الثانية من الدوري التركي.

وفاجأ هاتاي مضيفه مع بداية اللقاء بهدف مبكر وقعه اللاعب لوبسانيدزي في الدقيقة 3، وهو الهدف الذي لم يحافظ، حيث تمكن الدولي الجزائري سفيان فغولي من تعديل النتيجة في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، ضغط الفريق المضيف، فيما قاوم دفاع هاتاي بقياده حارسه المغربي المحمدي المد الهجومي لغلطة سراي، لكن الأخير تمكن من حسم النتيجة لصالحه من خلال الهدف الذي وقعه مهاجمه لوينداما في الدقيقة 88.

وشارك أيوب الكعبي بديلا في المباراة التي جمعت فريقه والمستضيف غلطة سراي مساء اليوم الاثنين في ختام الجولة الثانية، لما دخل بديلا لزميله مام بيرام ضيوف في الدقيقة 78. بالمقابل، شارك مواطنه الحارس منير المحمدي أساسيا.

يشار إلى أن الكعبي انتقل للعب مع هاتاي سبور، بعقد يمتد لموسمين، مباشرة بعد انتهاء رحلته مع الوداد الرياضي متم الموسم الرياضي 2020/21، الذي أنهاه بالمساهمة في تتويج الفريق الأحمر بلقب البطولة الاحترافية القسم الأول، من خلال إحراز 18 هدفا، وهو رصيد مكنه من الظفر بلقب هداف البطولة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى