إغراءات مالية لفيورنتينا من أجل التخلي عن سفيان أمرابط

جدد نادي أتالانتا اهتمامه بخدمات لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، سفيان أمرابط، وذلك قبل أسبوع من موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

شبكة “سكاي سبورت”، أكدت أن أتالانتا وضع إغراءات مالية بين يدي نادي فيورنتينا للسماح لسفيان أمرابط بمغادرة الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خصوصاً وأن اللاعب غاب عن أهم محطات التحضيرات بسبب الإصابة.

المصدر ذاته، شدد على أن أتالانتا كان على رأس قائمة الأندية المهتمة بخدمات اللاعب المغربي منذ فترة، إلا أن موقف فيورنتينا غير المعروف بشأن أمرابط، دفع النادي إلى انتظار القرار النهائي حتى وإن كان بآخر أيام الميركاتو الصيفي.

وحسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الاثنين 23 غشت الجاري، فإن إدارة فيورنتينا رفضت إعارة سفيان أمرابط لنادي أتالانتا، مقابل 1.5 مليون يورو.

وسبق لفينشينزو إيطاليو، المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي، رفض رحيل الدولي المغربي سفيان أمرابط، حتى بعد العرض المغربي الذي تقدمت به إدارة تورينو.

وفضل المدير الفني لنادي فيورنتينا منح سفيان أمرابط مزيدا من الوقت لمتابعة مستجدات وضعه الصحي، بعد العملية الجراحية التي أجراها في الفخذ، ومرحلة التأهيل التي يمر بها حاليا، تمهيدا لانضمام مرتقب إلى التدريبات الجماعية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى