خليلوزيتش يكشف قائمة المنتخب المغربي لمبارتي السودان وغينيا الخميس القادم

حدد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، يوم الخميس القادم موعدا لتقديم قائمته النهائية للاعبين المدعوين لخوض الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وسيُعلن الناخب الوطني عن الأسماء التي جرى الاستقرار عليها وتمت المناداة عليها، كما أنه سيُجيب عن بعض الأسئلة المتعلقة باختياراته البشرية وكذلك الرهانات المستقبلية لـ”أسود الأطلس”، وفقا لما كشفته مصادر متطابقة.

وأخّر خليلوزيتش الإعلان عن قائمته؛ بسبب مباراة نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس”، والتي تجمع نادي الرجاء الرياضي باتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى رغبته في مواكبة الحالة الصحية للمصابين من لاعبيه المحترفين، ويتعلق الأمر أكثر بكل من حكيم زياش وسفيان أمرابط.

وسيستقبل رفاق القائد رومان غانم سايس المنتخب السوداني، في الثاني من شهر شتنبر المقبل، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، ثم سيحلون ضيوفاً في السادس من نفس الشهر على غينيا بملعب “لانسانا كونتي”.

وكان المنتخب الوطني قد تعرّف قبل بضعة أيام على منافسيه في الدور الأول لمسابقة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، إذ وقع في المجموعة الثالثة إلى جانب غانا والغابون ثم جزر القمر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى