لاعبون جُدد في قائمة المنتخب المغربي لمواجهة السودان وغينيا

من المرتقب أن يدخل المنتخب المغربي لكرة القدم، في معسكر إعدادي مغلق، تمهيدا لمواجهتي السودان وغينيا، لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، بعد أن يُعلن المدرب، وحيد خليلوزيتش، قائمة لاعبي منتخب المغرب عبر مؤتمر صحافي سيعقده يوم الخميس 26 غشت الحالي.

وحسب تقارير إعلامية، فإن البوسني خليلوزيتش يرغب وبشدة في الاعتماد على بعض اللاعبين الجدد، الذين لم يسبق لهم تمثيل “أسود الأطلس”، وفي مقدمتهم، عمران لوزا، لاعب واتفورد الإنكليزي، وسفيان ديوب، لاعب موناكو الفرنسي، ثم صابر بوكرين، لاعب نيفتشي الأذربيجاني، بالإضافة إلى لاعب آخر من الدوري الهولندي لكرة القدم عبّر أخيراً عن رغبته في اللعب مع المنتخب الوطني.

وحدد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، تاريخ الـ30 من شهر غشت الجاري، موعدا لانطلاق المعسكر الذي سيحتضنه مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

ويواجه “أسود الأطلس” نظيرهم السوداني في الثاني من شهر شتنبر المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

في حين سيرحل رفاق أشرف حكيمي صوب العاصمة كوناكري لمواجهة المنتخب الغيني، في السادس من الشهر ذاته، على أرضية ملعب “لاسانا كونتي”، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى